متعددةألعاب الحاسوبألعاب ماكالعاب مجانيهالاشياء المخبأة
لعبة  2 Tasty Too: l'Amour à Paris
3.3867924528302
212

2 Tasty Too: l'Amour à Paris

لعبة 2تايستي لها تتمة قد انتظرت لوقت طويل. قابل ليبي مجدداُ في بحثها عن وصفات جديدة ومغامرات مشوقة! هذه المرة ليبي تذهب الى باريس. هل ترغب في الانضمام اليها؟ فاذاُ لعبة 2تايستي تو: لامور ا باريس، والتي هي مزيج معقد من الالعاب ادارة الوقت والاشياء المخبأة، هي تذكرتك الى مدينة الحب! عليك أن تساعد ليبي لتجد أجدد وصفات المطبخ الفرنسي. ولكن ليبي لن تقوم بالبحث عن الوصفات في باريس فحسب! بل هي تحلم بأن تجد حبها في أكثر مدن العالم رومنسية. وكما يقول المثل الشهير الطريق الى قلب الرجل هو معدته. ليبي ستتأكد من ذلك! هل ترغب في أن تزور فرنسا برفقة صديقتك الرائعة ليبي؟ فقط انتظر اصدار اللعبة قريباُ 2تايستي تو: لامور ا باريس!

2 TASTY TOO: L'AMOUR À PARIS لقطات شاشة

محاولة رائع PREQUELS والتكملات من 2 TASTY TOO: L'AMOUR À PARIS لعبة :

2 TASTY TOO: L'AMOUR À PARIS الاستعراض الذي DOUBLEGAMES

   
   

أين بإمكانك تذوق ألذ الحلويات وتعلم بعض الدروس من الطباخ الماهر؟ وفقاً لماكسيمايز غيمز، مطوري ألعاب إدارة الوقت، فرنسا هي المكان. وبالتالي في لعبتهم 2 تايستي تو: لامور ا باري إنهم يحضرون لنا أشهى أطباق المطبخ الفرني. .. Read more

تجري الأحداث في باريس حيث عليك استخدام مهاراتك في إدارة الأعمال وتعلم كيفية تحضير أشهى الأطباق. اللعبة مزيج من العاب إدارة الوقت والأشياء المخبأة. أمامك لائحة من المكونات التي عليك العثور عليها بهدف صنع وصفة ومن ثم طبخها وتقديم الطبق إلى زائريك في خلال فترة قصيرة من الوقت للحصول على أفضل النقاط. تتمتع هذه اللعبة بوتيرة تمنحك الكثير من المتعة كما بإمكانك أن تلعب على راحتك للتمتع بمواقع الأشياء المخبأة الجميلة.

عندما تبدأ باللعب ستلاحظ روعة هذا المزيج. القصو المشوقة المليئة بالانعطافات التي ستروق لمحبي الفئتين. تتضمن اللعبة موسيقى جميلة وعمل فني ممتاز. اللعبة الحيوية والمثيرة للتحدي تمتعنا بطرقة تقديمها الرائعة.

تمثل هذه اللعبة الحالة عندما يكون الإصدار الثاني أفضل من الأول, أهلاً بكم إلى لائحة أفضل الألعاب لدينا!