متعددةألعاب الحاسوبألعاب ماكالعاب مجانيهالاشياء المخبأة
لعبة  Rush Hour! Gas Station
3
6

Rush Hour! Gas Station

توني العم الخاص بك بحاجة إليك الآن أكثر من أي وقت مضى! قد أمضى فقط جميع مدخراته في حلمه عمر: تشغيل محطة غاز بلده! خدمة العملاء الأكثر سارع بسرعة كما يمكنك. كما يقول المثل، الوقت هو المال! محطة الغاز: ساعة الذروة! هو سريع الخطي لعبة "إدارة الوقت" الذي سيكون لديك لإظهار السرعة والذكاء لخدمة العملاء في وقت قياسي. أنت أسرع وأكثر رضي العملاء ستكون أكبر النصائح الخاصة بك سوف تكون. كن حذراً حتى لا تقع! تأخر يعني انخفاض الأرباح. متعة بناء المجموعات التي تخدم نفس السيارات الملونة وزيادة أرباحك بسرعة أكبر في القيام بذلك. تنفق ثروات جمعت خلال مغامرة الخاصة بك في تحسين محطة الخاص بك وجعله أكثر جاذبية، مما يسمح لك لخدمة المزيد من العملاء. نجاح الشركات العائلية وطول العمر يعتمد على ذلك. القانون بسرعة وفعالية، لعقارب الساعة تدق ولديك الكثير من الزبائن نعتمد عليكم!

RUSH HOUR! GAS STATION لقطات شاشة