متعددةألعاب الحاسوبألعاب ماكالعاب مجانيهالاشياء المخبأة
لعبة  Build-a-lot: On Vacation
3.796875
64

Build-a-lot: On Vacation

اكتسبت سلسلة بيلد-اي-لوط شعبية كبيرة لدرجة أن المطورين أصدروا الطبعة السادسة! بيلد-اي-لوط من اصدار هب سوفت التي هي تتمة مشوقة مسلية حيث تسافر إلى مواقع جديدة. سوف تجد نفسك في الفنادق الفاخرة حيث الثلوج تغطي النزل تأمل المواقع الخلابة وابدأ عملك السياحي الخاص! أشياء كثيرة جدا عليك أن تقوم بها! كما يقول المثل، أنه العمل وابدأ المتعة!إذا كنت ترغب في المشاركة في هذه الدوامة من الأحداث المثيرة، انتظر قليلا إصدار اللعبة القريب!

BUILD-A-LOT: ON VACATION لقطات شاشة